أصلي 100%

اضغط هنا للمزيد من ماركةاخرى

كويلات ملحقات فيب اخرى

كيبل ثنائي طول 10 قدم يكفي لتصنيع 30 كويل بجودة عالية Bike Vape Wire Box Fused Clapton 0.20 om Core : 26g Kl x2يستخدم في تصنيع كويلات التانكات الخاصة بالشيشة ا

28 ر.س

السعر شامل الضريبه

تصنيف المنتج

كويلات

العلامة التجارية

اخرى

ملحقات فيب كويلات ملحقات فيب اخرى


كيبل ثنائي طول 10 قدم يكفي لتصنيع 30 كويل بجودة عالية Bike Vape Wire Box Fused Clapton 0.20 om Core : 26g Kl x2

يستخدم في تصنيع كويلات التانكات الخاصة بالشيشة الالكترونية ذات خاصية البناء اليدوي

المقاومة : 0.20 أوم

Fused Clapton

Core : 26g Kl x2

Wrapped : 40g Ni80

10 FT


كويلات الملحقات في عالم الفيب هي جزء أساسي يستخدم لتسخين السائل الالكتروني (النيكوتين أو غيره) الذي يتم تبخيره في الجهاز. تأتي كويلات الملحقات في أشكال وأحجام مختلفة وتختلف في خواصها وموادها المصنوعة منها. قد تكون من الأسلاك المعدنية الفولاذية مثل الكانثال (Kanthal) أو النيكروم (Nichrome)، أو قد تحتوي على الأسلاك الأخرى مثل التيتانيوم (Titanium) أو النيكل (Nickel) أو الفضة (Silver) أو الفضة قليلة الأكسجين (Silver Plated Oxygen-Free Copper).

تختلف الكويلات أيضًا في مقاومتها الكهربائية وهذا يؤثر في جودة التبخير وكمية البخار المنتجة. توجد كويلات ذات مقاومات منخفضة تستخدم لإنتاج كميات كبيرة من البخار وتعطي تجربة فيب كثيفة وعميقة، وتوجد أيضًا كويلات ذات مقاومات عالية تستخدم لتقديم تجربة فيب منخفضة البخار وتركيز على النكهة.

يوجد أيضًا أنواع مختلفة من الكويلات، مثل الكويلات العادية التي تعتمد على سلك ملفوف حول قطعة من قطن التختة العضوية (Organic Cotton)، والكويلات بمقاومة أفقية (Horizontal) والتي تكون أكثر فاعلية في نقل الحرارة وتوزيعها، والكويلات بمقاومة عمودية (Vertical) والتي توفر تجربة أكثر ثراءً بالنكهة.

بالإضافة إلى ذلك، توجد أيضًا كويلات ذات مقاومة منخفضة للاستخدام في وضعية التسخين بالواط العالي (High Wattage)، وكويلات مقاومة عالية لاستخدامها في وضعية تسخين بالواط منخفض (Low Wattage).

باختصار، كويلات الملحقات فيب هي أدوات حاسمة في تجربة الفيب وتأتي في العديد من الأشكال والأحجام والمواد والتصميمات المختلفة لتلبي احتياجات الفيبر المختلفة.

منتجات اصليه 100%

شحن سريع

  • mada payment
  • credit_card payment
  • visa payment
  • stcpay payment
  • applepay payment
  • tamara_installment payment
  • cod payment