أصلي 100%

اضغط هنا للمزيد من ماركةهوايا شيشة

شعالة هوايا ملحقات شيشة هوايا شيشة

شعاله هوايا 750w - مولع فحم 750w

76 ر.س

السعر شامل الضريبه

تصنيف المنتج

شيشة تقليدية

العلامة التجارية

هوايا شيشة

ملحقات الشيشة شعالة هوايا ملحقات شيشة هوايا شيشة


شعاله هوايا 750w - مولع فحم 750w - مشعل فحم

مشعل فحم من هوايا رائعة سهلة الاستخدام بقوة 750w


شعالة هوايا ملحقات شيشة هوايا هي عبارة عن أدوات تستخدم لإعداد وتجهيز الشيشة. وتشمل هذه الملحقات مجموعة من الأدوات والملحقات اللازمة للتدخين مثل:

1. شعالة الفحم: تعتبر شعالة الفحم من أهم الملحقات لإشعال الفحم الذي يستخدم في تسخين التبغ في الشيشة. وتتوفر الشعالات بأشكال وأحجام مختلفة، بعضها يعمل بالغاز والبعض الآخر يستخدم تقنية الكهرباء.

2. وعاء الفحم: يتم وضع قطع الفحم المشتعلة في وعاء الفحم. ويكون عادة مصنوعًا من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الزجاج ويتميز بثقوب في قاعدته لتهوية الهواء وتجهيز الحرارة.

3. رؤوس الشيشة: توجد عدة أنواع من رؤوس الشيشة المختلفة، مثل رأس السيراميك أو رأس الزجاج أو رأس المعدن. يتم وضع التبغ في رأس الشيشة وتوضع الفحمة المشتعلة فوقها ليتم تسخين وتبخير التبغ وتوليد الدخان.

4. أنابيب التبخير: تتوفر أنواع مختلفة من أنابيب التبخير المصنوعة من الزجاج أو الفولاذ المقاوم للصدأ أو الألمنيوم. وتتميز بأشكال وتصاميم متنوعة لإضفاء لمسة جمالية على الشيشة.

5. جم الرماد: يستخدم جم الرماد لجمع رماد الفحم والتخلص منه بشكل سريع وسهل. ويتم تصميم جم الرماد عادة بشكل طبق مفتوح مع منفذ لإزالة الرماد.

6. فلاتر الشيشة: تستخدم الفلاتر للتقليل من الروائح والمواد الضارة المنبعثة من التبغ. وتتوفر فلاتر الشيشة بأشكال وأحجام مختلفة ويتم وضعها في جذع الشيشة.

7. فرشاة التنظيف: تستخدم فرشاة التنظيف لتنظيف أجزاء الشيشة مثل الوعاء ورأس الشيشة وجذع الشيشة. حيث يمكن أن يتراكم القاذورات والتبغ المحترق في هذه الأجزاء.

إن هذه الملحقات تعتبر جزءًا أساسيًا من تجربة التدخين بالشيشة وتساعد في إعدادها وتحسين أدائها. وتتوفر هذه الملحقات في العديد من المتاجر المختصة في بيع مستلزمات التدخين.

منتجات اصليه 100%

شحن سريع

  • mada payment
  • credit_card payment
  • visa payment
  • stcpay payment
  • applepay payment
  • tamara_installment payment
  • cod payment