أصلي 100%

اضغط هنا للمزيد من ماركةاخرى

كويلات ملحقات فيب اخرى

كيبل ثنائي طول 10 قدم يكفي لتصنيع 30 كويل بجودة عالية Bike Vape Wire Box Fused Clapton 0.15 om Core : 26g Ni80 x2يستخدم في تصنيع كويلات التانكات الخاصة بالشيشة

28 ر.س

السعر شامل الضريبه

تصنيف المنتج

كويلات

العلامة التجارية

اخرى

ملحقات فيب كويلات ملحقات فيب اخرى


كيبل ثنائي طول 10 قدم يكفي لتصنيع 30 كويل بجودة عالية Bike Vape Wire Box Fused Clapton 0.15 om Core : 26g Ni80 x2

يستخدم في تصنيع كويلات التانكات الخاصة بالشيشة الالكترونية ذات خاصية البناء اليدوي

المقاومة : 0.15 أوم

Fused Clapton

Core : 26g Ni80 x2

Wrapped : 40g Ni80

10 FT


كويلات ملحقات فيب (Vape) الأخرى هي مكونات رئيسية في أجهزة السجائر الإلكترونية. وهي عبارة عن سلك ثوابت تستخدم لتسخين سائل التنقيب (e-liquid) الذي يحوله إلى بخار يمكن استنشاقه من قبل المستخدم. وتأتي الكويلات في أشكال وأحجام مختلفة ، حيث تتميز بمقاومتها الكهربائية المطلوبة وشكلها الفني.

تعد كويلات الملحقات الأخرى تحسينًا للتجربة العامة للمستخدمين وتمنحهم اختيارات وتنوعًا أكبر في نكهاتهم المفضلة. توفر بعض هذه الكويلات تجربة طعم ممتازة وكمية دخان كبيرة، وتعطي طعمًا دقيقًا واضحًا للنيكوتين والتوابل والفواكه المستخدمة في سائل التنقيب.

ومن أمثلة تلك الكويلات المسماة "Clapton coil" والتي تتميز بتصميم ملتف من خيوط متعددة ملتفة حوله بشكل عمودي أو بزاوية. هذا التصميم يعطي سطح أكبر للتسخين مما يوفر إنتاجًا كبيرًا للبخار وتحسيناً لطعم النكهة.

بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا كويلات من النوع "Mesh coil" والتي بها شبكة معدنية رفيعة مثبتة داخل الكويل لتوفير تسخين متساوٍ وسلس لسائل التبخير. وتعتبر هذه الكويلات مناسبة لإنتاج كميات كبيرة من البخار وتعزيز نكهة السائل.

بشكل عام، فإن الكويلات الأخرى تهدف إلى تحسين تجربة استخدام فيب وزيادة سعادة المستخدم، سواء عن طريق زيادة البخار المنتج، وتوفير طعم أفضل، أو زيادة قوة النيكوتين. وتتوفر الكويلات الأخرى بأشكال وأحجام مختلفة لتناسب احتياجات المستخدمين المختلفة.

منتجات اصليه 100%

شحن سريع

  • mada payment
  • credit_card payment
  • visa payment
  • stcpay payment
  • applepay payment
  • tamara_installment payment
  • cod payment